أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

4 تطبيقات لفتح والوصول للواتس آب بعد حظره في بلدك


في الأسابيع الماضية تم حظر تطبيق الواتس آب في دولة البرازيل بعد الحكم الصادر من محكمة ي ساو برناردو دو كامبو التي توجب على مشغلي الاتصالات البرازيلية حظر التطبيق بعد رفض شركة فايسبوك المالكة للواتس آب التعاون مع السلطات القضائية في قضية منفصلة . طبعا هذا السيناريو قد يتكرر في اي بلد اخر ، خاصة دولنا العربية والمغاربية .لذلك اقترح عليك اليوم عزيزي القارئ 4 تطبيقات للولوج إلى الواتس آب رغم حظره في بلدك .





أعتقد ان هذا التطبيق يمكنك ان يكون خيارك الاول ، فهو يوفر لك أفضل اتصال بشبكة  الانترنت على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بدون أي قيود أو رقابة . كما يمتاز كذلك بخلوه من الاعلانات المزعجة .




من التطبيقات كذلك ذات سمعة طيبة في هذا المجال ، فهذا التطبيق يمكنك ليس فقط بالولوج إلى الوتس آب ، بل كذلك كل المواقع المحظورة في بلدك .الجميل في هذا التطبيق انه لا يحتاج إلى تسجيل والقيام بكل تلك الخطوات المملة .




هذا التطبيق يوجد كذلك لهواتف الأيفون ، ويمكنك استخدامه للوصول إلى الواتس آب أو اي من تطبيقات التواصل الاخرى في حالة تم حظرها في بلدك .طبعا هذا الأمر يشمل كذلك باقي مواقع الويب. كما يتيح لك أيضا تشفير لكل بياناتك .





أختم مع هذا التطبيق الجميل كذلك والذي انصحك بتجربته . فهو ايضا مشابه للتطبيقات اعلاه . يمتاز ايضا بسهولة الاستخدام ،كما انه لا يتطلب منك اي تسجيل أو اعداد سابق . كل ما عليك هو تحميله والشروع في تصفح اي موقع والوصول إلى اي تطبيق بكل سهولة .

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

ترتيب أليكسا

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر