أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

موقع رائع سيفيدك حتما في تعلم البرمجة ، اصلاح الهواتف و الحواسيب و العديد (يدعم العربية)


الأنترنت هي مدرسة على عكس ما يعتقده مجموعة من الاخوان ان الانترنت هي بحر لا حدود له و أغلب نتائجه تصب في منحى سلبي ، حيث و من خلال هذه الشبكة تستطيع أن تتعلم مجموعة من الأمور و في مجالات متنوعة للتطوير من مستواك دون الحاجة لمغادرة المنزل بل و من حاسوبك فقط!


موقع سيفيدك حتما في تعلم البرمجة ، اصلاح الهواتف و الحواسيب و العديد (يدعم العربية)
في هذا الموضوع على مدونة ديزاد تكنو سوف أشارككم موقع غير عادي صراحة يضم مجموعة من الأقسام المفيدة و العملية و التي من خلالها تستيطع التعلم على الانترنت و بالمجان ، حيث أن موقع 4programmer يعمل على جمع أكبر عدد ممكن من الدروس على اليوتيوب و بمختلف اللغات من بينها اللغة العربية بطبيعة الحال.



من بين الأقسام المهمة نذكر قسم البرمجة و تسيير الشبكات بالاضافة دروس و فيديوهات لتعليم طرق اصلاح الهواتف أو الحواسيب و العديد .. بعد و لوجك الى الموقع و كأفضل طريقة لايجاد ما تود تعلمه أنصحك بالنقر على Courses في أعلى الصفحة ثم Show all categories أنذاك تستطيع معرفة جميع الأقسام و من ثم تختار ما تريد الشرع في تعلمه .. بالتوفيق للجميع.
رابط الموقع : 4programmer

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر