أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وداعا للمُعاناة مع اتصالات الجزائر ومرحبا بالتدفق العالي للانترنت

لا يزال المستخدم الجزائري يعاني من الضعف الكبير في الانترنت أو الإنقطاعات المتكررة والخدمات الضعيفة المُقدمة في الجزائر، ولكن اليوم جئنا لكم بحل رائع للتخلص من مشاكل ضعف الانترنت حيث ستتمكنون بعد قراءة هذا الموضوع من التمتع بانترنت سريع وعالي التدفق سواءًا عند التحميل أو حتى عند مشاهدة فيديوهات بجودة 4K على موقع اليوتيوب فقط عليكم باتباع الخطوات التي سنشرحها لكم في هذا المقال.
Capture-plein-écran-08122015-211356
هذه صورة لقياس سرعة تدفق الانترنت وسرعة التحميل من حاسبنا، هل تريدون معرفة الطريقة الأمثل للحصول على انترنت سريع مثلنا ؟ لا عليكم، سنقوم بشرح جميع المراحل لكي تتمتعوا في نهاية الشرح بمشاهدة فيديوهات بدقة 4K كما سنقوم بشرح طريقة تحميل الملفات عن طريق برامج مثل MediaFire ،Mega و Dropbox.
أولا عليكم الدخول إلى موقع Rabb.it ثم عليكم بالضغط على  « Chat Now » ثم على « Sign Up » لفتح حساب خاص بكم في هذا الموقع، وبعد الإنتهاء من التسجيل إضغطوا على « Start Your Own Chat ».
Capture-plein-écran-08122015-214600 Untitled-1
بعد تأكيد بريدك الإلكتروني، إرجع إلى الموقع واضغط على « Decide what to watch » ثم اختر موقع يوتيوب Youtube ثم قم بالبحث عن الفيديو الذي تريد مشاهدته بتقنية 4K وإن شاهدت الفيديوهات بتقنية FULL-HD فنحن نضمن لك أن الفيديوهات لن تتوقف.
Capture-plein-écran-08122015-215636
أما بالنسبة للتحميل، سنستخدم « Couds » ويمكنك استخدام مواقع شهيرة مثل MediaFire ،Mega و Dropbox وسنقوم نحن بتجريب موقع MediaFire.
أولا سيكون من الواجب عليك تحميل برنامج Mediafire Desktop ثم افتح حسابا على الموقع الرسمي لميديافاير ثم عُد إلى موقع Rabb.it مُجددًا ثم ابحث عن الملف الذي تريد تحميله من موقع Mediafire وستتمكن من تحميله بسرعة كبيرة جدا قد لا تتطلب منك بضع دقائق، وبعد الإنتهاء من عملية التحميل، ادخل إلى برنامج ميديافاير على حاسوبك ثم إضغط على Download لتجد أن ملفاتك تم تحميلها عن طريق MediaFire ويمكن استخدام نفس الطريقة مع Mega و Dropbox.
 موقع Rabb.it

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

ترتيب أليكسا

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر