أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

موقع للحصول على ملفات PSD و خطوط + موك اب‬‎ جديدة مجانا | مصدرك الأول كمصمم


قد يحتاج العديد من المصممين الى بعض المصادر القوية و التي من خلالها يمكنهم الاستفادة من بعض الملحقات المهمة لاستعمالها في تصاميمهم و بالتالي فالتركيز على جهة لوحدها فقط و مصدر واحد سيكون أفضل من البحث عن هذه الأدوات من مصادر متعددة و مختلفة شرط أن يكون هذا الموقع الوحيد موثوق و عن جدارة!
إليك هذا الموقع للحصول على ملفات PSD و خطوط و موك اب‬‎ جديدة و العديد مجانا
ان كنت مصمم و تود مصدر للملحقات التي تستعملها بشكل دائم بتصاميمك في كل من الخطوط و ملفات الـPSD و موك اب جاهزة للتعديل عليها بل و أكثر من ذلك توجد هنالك العديد و العديد من الأدوات الموازية مثل الخطوط و الأيقونات png ؟ و العديد .. فانك حتما في الموضوع المناسب حيث في هذه التدوينة سوف أقدم لك موقع أكثر من رائع صراحة به كل ما تحتاجه كمصمم من أدوات اذ كل ما عليك هو الولوج الى موقع UI Space و ستجد به عدة أقسام في أعلى الصفحة تختار القسم الذي أنت مهتم به و تود تحميل أحدث ملحقاته ثم تشرع في معاينة كل عنصر كما تشاء.
طريقة التحميل من الموقع هي أبسط من ما تتوقع فيمكنك فقط التوجه على صفحة خط معين أو ملف PSD أو أي ملف ترغب بتحميله ثم تنقر على Download حيث ستبدأ عملية تحميل الملف بشكل مباشر كما أن سيرفر مركز تحميل الملفات هو سريع كما اتضح لي انطلاقا من تجربتي الشخصية.
ما أعجبني و بكل موضوعية في موقع UI Space هو شمولية المجانية بشتى مناطق الموقع يعني أي ملف تحتاجه دون الدفع و بالمجان توجد هنالك أيضا ملحقات adobe illustrator بالنسبة للمصممين الذين يستعملون هذا البرنامج في تصاميمهم ، أيضا و بأعلى يمين الصفحة فانك ستجد محرك بحث ان كنت ترغب في البحث عن خط معين أو أي شيئ يخص التصميم بصفحة عامة.
رابط الموقع : UI Space

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

ترتيب أليكسا

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر