أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هل تزعجك الاشارات Tags على حسابك بالفيس بوك ؟ اليك طريقة منع ذلك ببساطة


ان كنت من الفئة التي تنزعج من الاشارة اليك على حسابك بالفيس بوك حيث أعرف أصدقاء لي على فيس بوك صراحة يقومون بتطبيق script للاشارة الى جميع الأصدقاء مما يسبب لي ازعاج يومي .
هل تزعجك الاشارات Tags على حسابك بالفيس بوك ؟ اليك طريقة منع ذلك ببساطة
 
الطريقة بسيطة جدا كل ما عليك هو تسجيل دخولك الى حسابك على فيس بوك ثم بعد ذلك تتوجه الى الـsettings و بيمين الصفحة ستجد مجموعة من الخيارات أنقر على timeline and tagging و بأول خيار اجعله Only ستقول لي لماذا ؟ سؤال وجيه .. ذلك الخيار يقصد به من يستطيع النشر على حائطي ؟ ، طبعا و من أجل تحقيق خصوصيتك فمن الأفضل أن تكون أنت الوحيد الذي ينشر على حائطك و تجنب الانزعاج من أي جهة خارجية .. على العموم قم بتطبيق الاعدادات الموجودة بهذه الصورة :
بعد ذلك و ان ما توجهت الى قسم 'Tag Review' و الذي ستجده بالبروفايل الخاص بك هنا و في هذا المكان تستطيع السماح أو عدم السماح لأي شخص بازعاجك و ان أردت حذف الاشارة (Tag)  تنقر على Remove Tag و كفى حيث هذا كل ما في الموضوع.

 

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

ترتيب أليكسا

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر