أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تطبيق اندرويد خطير يتيح لك معرفة المواقع التي يزورها اي شخص على الشبكة ، الحصول على كلمات المرور و الكوكيز ..الخ

في مدونة ديزاد تكنو تطرقنا للعديد من المواضيع المتعلقة بالحماية والآمن ، سواء في اجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية . كما قمنا بنشر الكثير من تطبيقات الاندرويد بهدف تنوير المتابعين حولها وحول خطورتها . اليوم ليس استثناء ،لذلك سنعرفكم بتطبيق جديد خطير على هواتف الاندرويد .

Intercepter-NG هو أداة للقرصنة ،يمكن من خلالها على اعتراض وتحليل الاتصالات غير مشفرة عبر شبكة واي فاي.وهو واحد من أفضل وأسهل التطبيقات في هذا المجال اليوم .

ما الذي يمكنك لهذا التطبيق فعله ؟
كما قلنا سابقا ، التطبيق خطير جدا ، فهو قادر على مسح الشبكة والتعرف على كل الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة ، ويمكن من خلال سرقة ملفات الكوكيز ، معرفة المواقع التي يزور الضحية ، عرض أسماء المستخدمين / كلمات المرور .والكثير من الوظائف الاخرى .كما أن لديه ميزة مشابهة للبرنامج الشهير Wireshark حيث يمكنك جمع الحزم المرسلة عبر الشبكة لتحليلها في وقت لاحق.


كيف يعمل التطبيق ؟
 بعد ان تقوم بتحميل التطبيق واعطائه صلاحيات الرووت ، قم بالاتصال بشبكة الواي فاي التي تريد عمل مسح لها ، وسوف يظهر لك جميع الاجهزة المتصلة بالشبكة، سواء السلكية واللاسلكية.

بعد ذلك قم باختيار المستخدم الذي تريد اعتراض اتصالاته عبر الشبكة.يمكنك معرفة المواقع التي يزورها ، استخراج أسماء المستخدم وكلمات المرور ، وحتى الحصول على ملفات الكوكيز من على جهازه !


عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

ترتيب أليكسا

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر