أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مايكروسوفت: مليون ونصف اختبروا ويندوز 10



أعلنت شركة مايكروسوفت عن قيام أكثر من 1.5 مليون مستخدم بتسجيل أسمائهم وتجربة النسخة الاستعراضية التجريبية بإصداراتها المختلفة لنظام التشغيل القادم "ويندوز 10"، مشيرة إلى أن 30% منهم يقومون باستخدامها يوميا.

كما أوضحت مايكروسوفت، في رسم بياني، أن "ويندوز 10" يسجل معدلات استخدام جيدة بالمقارنة مع النسخ التجريبية والاستعراضية لأنظمة التشغيل السابقة مثل "ويندوز 7" و "ويندوز 8" و"ويندوز 8.1".
وأعرب رئيس فريق البيانات لدى قطاع أنظمة التشغيل في مايكروسوفت، غابرييل أول، عن امتنانه لتقارير المستخدمين التي تم إرسالها سواء بشكل أوتوماتيكي أو يدوي، وفقا لما جاء على موقع "VentureBeat" المتخصص.
وساهمت هذه التقارير في نجاح مايكروسوفت في علاج نحو 1300 عيب تقريبا، بحسب بيان الشركة.
ومن المتوقع أن تصدر نسخة جديدة بعد شهر تقريبا، متزامنة مع أحد المؤتمرات التي تنظمها لـ "ويندوز 10" في 21 يناير المقبل، خصوصا أن الشركة وعدة بالمزيد من التطويرات والخصائص الجديدة في المستقبل القريب.
وكشفت مايكروسوفت عن النظام الجديد في نهاية سبتمبر الماضي، وطرحت في الأول من أكتوبر النسخة الاستعراضية وتوالت التحديثات عليها في إصدارات مختلفة، لإتاحة الفرصة للمستخدمين لتجربته والاستفادة منهم بعملية التقييم، ومن المقرر أن يشهد عام 2015 طرح النسخة النهائية من النظام.

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر