أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

يوتيوب يستعد لإطلاق نظام الاشتراكات الشهرية في 22 أكتوبر

 

جوجل أرسلت رسالة بريدية لأصحاب القنوات المُميّزة في يوتيوب تُخبرهم فيها بتغيير في شروط الاستخدام

يستعد موقع يوتيوب Youtube لإطلاق نظام الاشتراكات الشهرية لمشاهدة الفيديو دون إعلانات يوم 22 أكتوبر/تشرين الأول القادم حسبما ذكر Recode.
وقال الموقع إن جوجل أرسلت رسالة بريدية لأصحاب القنوات المُميّزة في يوتيوب تُخبرهم فيها بتغيير في شروط الاستخدام وتطلب منهم الموافقة عليها وإلا لن يتم عرض مقاطعهم للمُستخدمين عند إطلاق الخدمة.
وذكرت جوجل في الرسالة إنها تهدف إلى تقديم المزيد من الخيارات للمُستخدمين من خلال نظام للاشتراكات الشهرية مُقابل تصفّح الموقع دون إعلانات بشكل كامل. وإضافت إن الخدمة سوف تُوفّر دخلًا ماديًّا مع الوقت يُعوّض الدخل الذي يحصل عليه أصحاب القنوات من الإعلانات.
وحددت جوجل ضمن رسالتها يوم 22 أكتوبر كموعد نهائي للموافقة على شروط الاستخدام الجديدة لضمان ظهور مقاطع الفيديو لجميع المُشتركين والمُستخدمين داخل الولايات المُتحدة الأمريكية.
وكانت جوجل قد أطلقت لمُستخدمي أندرويد ميّزة مُشابهة تسمح لهم بدفع اشتراك شهري عن طريق متجر جوجل بلاي لمُشاهدة مقاطع الفيديو الغنائية دون إعلانات مع إمكانية تشغيلها في الخلفية واستخدام بقية التطبيقات بشكل كامل.
وفي حالة إطلاق الخدمة الجديدة، فإنها ستوفر خيارين أمام المُستخدمين للتخلّص من الإعلانات، الأول على أندرويد والثاني على جميع الأجهزة مُقابل 10$ شهريًا.
يُذكر  أن التقارير حول الخدمة الجديدة بدأت بالظهور منذ شهر أغسطس/آب من العام الجاري، حيث تستهدف صنّاع محتوى الفيديو المميز في يوتيوب، ولم يتم معرفة الاسم الذي سيطلق عليها بعد، وستأتي هذه الخدمة مترافقة مع نظام paywall الذي يمنع مستخدمي الإنترنت من الوصول إلى المحتوى دون دفع اشتراك.
 

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر