أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

سلال: "هناك فرق بين الذهاب للعمل والذهاب الى العمل"

قال الوزير الأول عبد المالك سلال، في كلمة ألقاها خلال افتتاح لقاء مع المجلس الوطني الاقتصادي، "نظرتنا للعمل يجب أن تتغير ويجب احداث ثورة في الذهنيات" وحث الجزائريين على عدم تبذير الماء والكهرباء والخبز.

 

ويرى سلال بأن “قيمة العمل في المجتمع ينبغي أن تتغير النظرة إليها، فالسائد للأسف وسط المجتمع، عندما تسأل عاملا عن وجهته يقول لك: أنا ذاهب إلى العمل، والأصح أنا ذاهب لأعمل.

أكد الوزير الأول في خطابه في افتتاح اللقاء الذي يدور حول تحديات الاقتصاد الجزائري، أن الجزائر تتجه لرفع تسعيرات الماء والكهرباء والغاز، من خلال حث الجزائريين على عدم تبذيرها. وقال أيضا "يجب علينا جميعا العمل أكثر، ونظرتنا تجاه العمل يجب أن تتغير، هناك فرق بين الذهاب الى العمل والذهاب للعمل". وأضاف أيضا أنه بفعل تراجيع سعر البترول، تراجعت مداخيل الدولة من 53 مليار دولار الى 34.5 مليار دولار.

وكان مشروع قانون المالية لسنة 2016 تضمن رفع تسعيرات الماء والغاز والكهرباء والبنزين، بالاضافة الى رفع قيمة قسيمة السيارات، مداخيل الهدف منها تغطية عجز الخزينة بفعل انهيار أسعار البترول.
 


عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر