أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

زعيمة عصابة في المكسيك قتلت 150 شخصا



ألقت الشرطة المكسيكية القبض على زعيمة عصابة تورطت في 150 جريمة قتل، بعد أن وشى بها صديقها.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، الأحد، أن صديقها، وهو عضو في العصابة أيضا، قدم معلومات عنها للأجهزة الأمنية، لقاء حصوله على تخفيض حكم  عن الجرائم التي ارتكبها.
وتقود ميليسا أوخيدا ( 30 عاما) عصابة تتألف من 300 عنصر، وارتكبت 150 جريمة قتل خلال السنوات العشر الأخيرة، وتتهم السلطات أويخدا بقتل 9 أشخاص بشكل مباشر، كما تتورط العصابة في تهريب المخدرات إلى الولايات المتحدة.
وألقي القبض على أوخيدا في ولاية باخا كاليفورنيا سور غربي البلاد، وتعتقد السلطات أنها وعصابتها تقف وراء سلسلة الجرائم الأخيرة التي وقعت في الولاية.
وذكرت الصحيفة أن صديقها أرشد الشرطة إلى مكان مقبرة جماعية تضم رفات بعض من قتلتهم أوخيدا، مشيرا إلى أنها كانت تدفع رشى إلى ضباط وصفهم بالفاسدين، من أجل التغطية على جرائمها.
ورغم طغيان العنصر الذكوري في العصابة، إلا أن أوخيدا استطاعت إثبات قدرتها على القيادة حتى أصبحت رئيسة العصابة، وفقا للصحيفة البريطانية.

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر