أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

«غوغل» تفتح باب الطلب المسبق لهاتفَي «نيكسوس 5X و6P»

قامت شركة «غوغل» بالإعلان عن الجيل السابع من هواتف «نيكسوس» الجديدة، وتضم «نيكسوس 5X» من تصنيع شركة «إل جي»، و«نيكسوس 6P» من تصنيع شركة «هواوي» الصينية، وذلك من خلال المؤتمر الذي أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية.
وأتاحت «غوغل» الطلب المسبق للهواتف، أمس، للمستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيرلندا واليابان.
وخلافاً للسنوات الماضية لا تخطط «غوغل» لتقديم هواتفها بشكل مباشر عن طريق شركات الاتصالات في الولايات المتحدة، بل ستقوم بتوفيرها بشكل مباشر من خلال متجر «غوغل».
وسيحصل المستخدمون عند شرائهم لهواتف «نيكسوس» الجديدة على اشتراك لمدة 90 يوماً في خدمة «غوغل» الموسيقية. بينما سيحصل المستخدمون الذين يقومون بالطلب المسبق على أحد الهواتف على بطاقة «غوغل بلاي كارد» Google Play card بقيمة 50 دولاراً، والتي يمكن استخدامها في شراء التطبيقات أو مشاهدة الأفلام أو الاشتراك في خدمة «غوغل» الموسيقية. ورغم أن الطلب المسبق بدأ أمس، إلا أن شحن الأجهزة لن يتم قبل شهر أكتوبر.
وقامت الشركة بتحديث سوقها الخاص لتطبيقات «أندرويد غوغل بلاي»، بحيث أصبح يدعم حجم أقصى للتطبيقات 100 ميغابايت، وكان المتجر يدعم سابقاً تطبيقات يصل حجمها لحد 50 ميغابايت فقط، الأمر الذي سيكون له تأثيرات كبيرة في استخدام وتثبيت تطبيقات «أندرويد».
وسيسمح التحديث الجديد للمطورين بزيادة حجم تطبيقاتهم منذ البداية، وبشكل يجنّبهم القيام بالطلب من المستخدمين تثبيت المزيد من التحديثات التابعة للتطبيق نفسه، بعد تثبيت التطبيق الأساسي، مثل الألعاب.
وأعلنت «غوغل» أن الهواتف والأجهزة الذكية اليوم لديها قوة كبيرة يمكن استخدامها في وضع تعدد المهام، والسماح بوجود ألعاب ذات كثافة رسوميات عالية، ونحن نتفهم أن هنالك تحدياً لدى المطورين لتقديم تجربة استخدام لتطبيقاتهم متوافقة مع العتاد المتوافر في الأجهزة، ولذلك قمنا بزيادة حجم التطبيقات التي يمكن للمطورين إضافتها لمتجر «غوغل بلاي» في سبيل تسهيل الأمور عليهم. وسيستفيد العديد من المطورين بخلاف مطوري الألعاب من هذا التحديث، حيث يسمح للمطورين بزيادة إمكانات تطبيقاتهم، وزيادة حجمها، دون الخوف من زيادة الحجم.
ولتوضيح الأمر فإن أحدث إصدار لتطبيق «فيس بوك» لنظام «أندرويد» يبلغ حجمه 44.64 ميغابايت، وفي حال رغبة «فيس بوك» في زيادة الميزات المقدمة ضمن التطبيق من المحتمل أن يزيد حجمه على 50 ميغابايت.

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر