أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فيسبوك.. تحديثات تضفي طابعا شخصيا على صفحتك



طرح موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحديثات لإعدادات الصفحات الشخصية لمستخدميه عبر الهواتف المحمولة، تمكنهم من تحسين مظهر ملفاتهم الشخصية ومنحها طابعا خاصا بهم، بالإضافة إلى تسهيل التحكم في إعدادات الخصوصية.

ويسعى فيسبوك لتحسين وتسهيل استخدام تطبيقه على الهواتف التي تعد مصدر معظم عائداته السنوية، التي تتجاوز 10 مليارات دولار.
وتأتي التحديثات في إطار "أسبوع الإعلان الثاني عشر"، بمدينة نيويورك، حيث يغازل فيسبوك أكبر المعلنين والشركات، حسب ما أوضحت وكالة رويترز.
ومن بين التحديثات الجديدة، وضع فيديو أو تسجيل مصور للملف الشخصي يستطيع المستخدمون وضعه بدلا من الصورة الثابتة المصاحبة للملف، وهذه الإمكانية الجديدة تشبه ما يقدمه تطبيق "فاين" لتشارك مقاطع الفيديو الذي تملكه تويتر.
كما يستطيع المستخدمون وضع صورة شخصية مؤقتة تستبدل بصورهم القديمة بعد مرور وقت محدد. ويستفيد من هذا من يريدون تشجيع فريق رياضي أو دعم عمل خيري لمدة أسبوع واحد على سبيل المثال.
وقدم فيسبوك أيضا وسائل جديدة للتحكم في إعدادات الخصوصية، تساعد المستخدمين على تحديد أي البيانات التي يريدون تركها علنية وأيها تتاح "للأصدقاء" أو الأشخاص الذين خصوهم بالاطلاع على ملفاتهم الشخصية. 

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر