أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الأن بامكانك تصفح قصص نجاح كبار الشخصيات التي مرت بتاريخ التقنية مع هذا التطبيق و باللغة العربية ! (أندرويد)


يفضل العديد من الاخوان قراءة قصص نجاح شخصيات وضعت بصمتها بمختلف الميادين في عالم التقنية و الاستفادة منها فقراءة مثل هته القصص سوف تكسب من خلالها تجارب أناس مروا بالعديد من المراحل و كيف تعاملو مع العوائق التي واجهتهم في طريقهم الى النجاح ، و أمر قراءة القصص يتعلق بمدى معرفتك لأبرز الشخصيات التي مرت في عالمنا هذا و لذلك فانك قد تكون تعرف البعض و لا تعرف شخصيات أخرين سبق و أن حققوا نجاحا كبير في مجال التقنية .. و لهذا الغرض تتقدم لكم مدونة المحترف بتطبيق عربي يعمل على أجهزة الأندرويد يمكنك من خلاله قراءة قصص أكبر الشخصيات التي تركت بصمتها في مجال التقنية على وجه الخصوص كل هذا و باللغة العربية!

تطبيق 'شخصيات' يعتبر كمصدر لجميع القصص المتخصصة في نجاح كبار الشخصيات التي مرت بتاريخ التقنية من بينها 'ستيف جوبز' و العديد من الشخصيات التي ستكتشفها أنت بعد تثبيتك للتطبيق على هاتفك الأندرويد ، حيث تقول الشركة التي قامت بانشاء التطبيق أنه ''يتناول قصص صعوبات واجهت هذه الشخصيات ، ونجاحات شجعتهم لتكتمل الصورة بشكل تام ، و لنمدكم بشيء من الثقافة وتحفيز الذات ، فتنظرون لحياتهم عن قرب وتخوضون معهم دروب القصة منذ أولى الخطوات الى اخر خطوة حاسمة ، لعل أن هذه القصص تثري خيال القارئ و تخلق ارادة قوية في داخله ، لنحول الكلام إلى حقيقة بفعل تطبيق صغير نضعه بين أيديكم'' على ما يبدو ان التطبيق يأتينا بفكرة جيدة سوف تفيد القارئ العربي بشكل كبير جدا أليس كذلك ؟ .. على العموم تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الذي ستجده في أسفل الموضوع و تتصفحه بشكل عادي جدا فهو غير معقد تماما.
بعد تحميل التطبيق سوف يطلب منك انشاء حساب خاص بك على هذا الأخير ، طبعا لمذا .. لأنه سيكون بامكانك اضافة بعض القصص الى المفضلة و العديد من الأمور التي يمكنك اكتشافها بنفسك فالتطبيق يتوفر على تصميم بسيط و سهل الاستخدام غير هذا فبامكانك تسجيل الدخول عن طريق فيس بوك و تصفح القصص التي تريدها أنت.
و كاشارة التطبيق يعمل على أنظمة الأندرويد الاصدار 4.2 فما فوق و لمن يتوفر على اصدار أقل فهو لا يمكنه الاستفادة من خدمة تطبيق ' شخصيات' ، دمتم بود.

رابط تحميل التطبيق : شخصيات

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر