أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

طرح هواتف آيفون الجديدة في المتاجر


طرحت هواتف آي.فون 6اس و6اس بلاس الجديدة في المتاجر يوم الجمعة واصطف العشرات من عشاق آيفون من بينهم روبوت في سيدني لإطلاق المبيعات العالمية التي ستخضع للتدقيق بحثا عن مؤشرات على قدرة المنتج المميز لشركة أبل على مواصلة النجاح.
ويتوقع المحللون مبيعات قياسية بين 12 و13 مليون هاتف مطلع الأسبوع ارتفاعا من أكثر من عشرة ملايين العام الماضي عندما تأجل إطلاق الهاتف فائق النجاح آي.فون 6 في الصين أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم.
ومن أوائل من اقتنصوا الهاتف الجديد آي.فون 6اس رغم الطقس البارد والممطر في سيدني روبوت بالتحكم عن بعد اسمه لوسي تشغله خبيرة التسويق لوسي كيلي.
وقالت عبر جهاز آي.باد مركب فوق الروبوت الذي يتحرك على عجلات "أنا مشغولة ولا أستطيع أن أمضي يومين واقفة في الطابور لذا اقترح مديري في العمل أن آخذ أحد الروبوتات ليقف مكاني في الصف. "أحب الأجهزة الجديدة. الكاميرا الجديدة ستكون مذهلة."
وينتظر عشاق أبل في أنحاء العالم لأيام أمام المتاجر قبل طرح المنتج في السوق وقالت أبل إن طلبات الشراء المسبقة تنبئ بأن مبيعات مطلع الأسبوع ستفوق أداء العام الماضي.
وساهمت مبيعات آي.فون بنحو ثلثي إيرادات أبل في أحدث ربع. والجهاز الذي طرح للمرة الأولى عام 2007 هو الأفضل مبيعا من بين منتجات أبل حتى الآن.

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر