أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فيديو غريب ومرعب ينتشر في الانترنت، اصبح لغزا محيرا للجميع ! هل تستطيع حله ؟

غرائب الانترنت لا تنتهي ، اخرها كان ظهور واحد من الفيديوهات الأكثر غرابة على الانترنت في السنوات الأخيرة، الفيديو كأنه فيلم رعب .القصة بدأت عندما تلقى احد المدونين قرص "DVD" يحتوي على فيديو غريب على شكل لغز مرعب ومثير .
فيديو غريب ومرعب ينتشر في الانترنت، اصبح لغزا محيرا للجميع ! هل تستطيع حله ؟


صورة القرص الذي توصل به المدون:
المدون قام بنشر مقطع من الفيديو على شبكة الانترنت والذي جعل مجموعة من الناس في حالة من الارتباك والخوف عندا محاولتهم فك شفرة هذا الفيديو الغريب ومعرفة المعنى الخفي وراء هذا اللغز.احداث الفيديو تدور في مبنى مهجور ، حيث يظهر رجل غريب، يرتدي ملابس سوداء من الرأس إلى أخمص القدمين، مع قناع الطاعون الأسوف الشهير. الأكثر اثارة للأهتمام في الشريط هو ان الشخص الذي يظهر في الفيديو لم يتكلم ،كما كان متوقع في مثل هذه الفيديوهات .
 طبعا الشخص أو المنظمة التي أرسلت هذا الفيديو حريصة على إخفاء السر، كمآ أن هناك الكثير من الرموز والقرائن التي كانت تظهر في الفيديو ربما تكون هي الحل لمعرفة سر هذا الفيديو الغريب ، وهذا ما تم مشاركته في موقع reddit من قبل العديد من المستخدمين .
كانت مجموعة من التفسيرات التي ظهرت في الشريط و من بينها ،الصوت الذي كان يتكرر في الفيديو والذي كان يعني "أنا أحب أن أقتلك ".كما تم اكتشاف ايضا رموز تشير إلى إحداثيات البيت الأبيض في أمريكا ، عنوان الفيديو كان كذلك باbinary code والذي يعني "الموت" وتظهر في احدى لقطات الفيديو إمرأة يتم تعذيبها .كما تم ايضا الوصول إلى رسالة مكتوبة بشفرة مورس تعني "Kill The President" أو اقتل الرئيس .

إشارات الضوء التي تظهر في يد الشخص ربما تكون إشارة في كود معين ، وقد تمكن احدهم من ايجاد معنى قريب لهذه الاشارات الذي يعني :"2015THEREWILLBE (THREE)".
لكن رغم كل هذه التفسيرات ، الفيديو مازال غامضا ولا يعرف احد قصته وما المراد منه ، ربما يكون لقاتل مجنون ، وهناك من يقول انه يمكن ان يكون نوعا من حملة إعلانية لفيلم أو لعبة فيديو.لا شيء مؤكد إلى حد الآن !

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر