أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيف يمكنني إيقاف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو في الفيسبوك


قام الفيسبوك بتحديث طريقة عرض الفيديو على صفحة اخر الاخبار وجعل الفيديو يشتغل تلقائيا مع دخول للصفحة الرئيسية مما ازعج الكثير من مستعملي خدمة 3 جي في الجزائر لانها تستهلك كمية الانترنات عندهم .
يمكنك ضبط إعدادات التشغيل التلقائي لتطبيق فيسبوك على تشغيل أو Wi-Fi فقط أو إيقاف تشغيل. لمنع تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا على الكمبيوتر لديك:
من أعلى يسار فيسبوك، اضغط على ثم حدد الإعدادات
اضغط على مقاطع الفيديو من القائمة الموجودة على اليسار
اضغط على القائمة المنسدلة إلى جوار تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا وحدد إيقاف

طريقة توقيفها على الهاتف المحمول

ضبط إعدادات التشغيل التلقائي على هاتفك أو جهازك اللوحي:
Android
افتح تطبيق فيسبوك
اضغط على
مرر لأسفل واضغط على إعدادات التطبيق
اضغط على تشغيل الفيديو تلقائيًا
حدد خيارًا

ملاحظة: إذا لم تكن ترى إعدادات تشغيل الفيديو تلقائيًا على هاتف Android، فقم بتسجيل الخروج من تطبيق فيسبوك. عند إعادة تسجيل الدخول إلى فيسبوك، فسيكون تشغيل الفيديو تلقائيًا مرئيًا في إعدادات التطبيق.
iPhone وiPad
  1. افتح تطبيق فيسبوك
  2. اضغط على المزيد
  3. مرر لأسفل واضغط على الإعدادات
  4. اضغط على مقاطع الفيديو>تشغيل تلقائي
  5. حدد خيارًا
ملاحظة: إذا لم تعثر على مقاطع الفيديو في إعدادات تطبيق فيسبوك لهواتف iPhone أو iPad، فجرب تحديث تطبيق فيسبوك.

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر