أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

طريقة صناعة طائرة بدون طيار خاصة بك ، الادوات وكل ما تحتاجه لذلك .


الطائرات بدون طيار أو ما يعرف بالدرون ، هي من بين الابتكارات المميزة التي عرفت نجاحا مبهرا في السنوات الاخيرة ، بل واصبحت من بين الأجهزة التكنولوجيا التي يرغب كل شخص بالحصول عليها . هذه الطائرات تمكنك من التصوير بطريقة رائعة من السماء والحصول على صور كانت الى عهد قريب خاصة القنوات التلفزيونية الكبيرة.
كيف تقوم بصنع طائرة بدون طيار خاصة بك ، الادوات وكل ما تحتاجه لذلك .
بطبيعة الحال هذه الطائرات ونظرا لقدراته في التصوير والطيران لمسافة بعيدة ، أصبحت ممنوع استرادها في بعض الدول من بينها المغرب والعديد من الدول العربية الاخرى لأسباب امنية بالدرجة الاولى . بينما في بعض الدول الاجنبية تم اصدار قوانين خاصة تحكم استخدام واستغلال هذه الطائرات .
طبعا الحصول على هذه الطائرة أصبح صعبا لذلك افضل شيء للحصول عليها هو صنعها ! نعم يمكنك صنع طائرتك الخاصة . الادوات التي ستتاجها وكيفية جمعها وطريقة البرمجة ... كل ذلك ستتعلمه من خلال هذه الدورة المجانية المنشورة في يوتيوب .الجميل في هذه الدورة انها باللغة العربية .



اتركك مع الفيديو الاول من الدورة ويمكنك متابعة باقي المقاطع في رابط القناة اسفله .


عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر