أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"داعش" يسك العملة.. في تركيا


قالت وكالة أنباء الأناضول، الأربعاء، إن قوات أمنية تركية داهمت موقعا في إحدى المناطق بمحافظة غازي عنتاب، حيث تبين أنه يستخدم لـ"سك" عملة معدنية تابعة لتنظيم داعش.

ونقلت الوكالة عن بيان للسلطة المحلية بالمحافظة إن عناصر مكافحة الإرهاب ضبطوا في منطقة "شاهين بي" قوالب ومستلزمات لسك النقود المعدنية التي يصدرها تنظيم داعش".

كما كشف بيان سلطة المحافظة، المحاذية لمناطق سورية، عن اعتقال السلطات 6 أشخاص "أجانب يشتبه بانتمائهم لداعش"ـ الذي يسيطر على مناطق واسعة في العراق وسوريا.

يشار إلى أن أنقرة تواجه اتهامات بالتغاضي عن نشاط داعش، لاسيما على صعيد استخدام التنظيم للأراضي التركية معبرا لنقل الأجانب الراغبين بالانضمام إلى صفوفه، إلى سوريا.
كما تقول جهات متابعة للتنظيم المتشدد إن داعش يستخدم الأراضي التركية لتهريب الآثار المنهوبة من العراق وسوريا، بالإضافة إلى بيع النفط في السوق السوداء.

ورغم أن أنقرة أعلنت أخيرا المساهمة في الحرب على داعش، فإن معارضي الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اعتبروا أن الخطوة لا تتعدى الحرب الدعائية لتحقيق مكاسب انتخابية.

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر