أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لعبة Brothers in Arms 3 للأندرويد رسميًا


أطلقت شركة GameLoft لعبة الأخوة في السلاح الجزء الثالث “أبناء الحرب” Brothers in Arms 3 للأندرويد رسميًا في متجر جوجل بلاي مجانًا مع خيارات الشراء داخل اللعبة.
وتعتبر لعبة Brothers in Arms 3 من الألعاب القتالية ثلاثية الأبعاد والتي تُحاكي الحروب مع رسوميات وتأثيرات صوتية مميزة وتحكم سهل أثناء اللعب.
تأتي لعبة Brothers in Arms 3 استكمالاً للجزء السابق لكن هذه المرة مع مراحل ومهام جديدة بالإضافة الى رسوميات أفضل ودعم اللغة العربية كما في لعبة Modern Combat 5 Blackout. و وفق وصف شركة GameLoft:
“تتميز اللعبة بنزاع الفرق والتي ستتيح لك استخدام قدرات إخوتك أثناء المعارك. قبل خوض أي مهمة، سيتوّجب عليك أن تختار أحد الإخوة المتوّفرين والمناسبين لنوع المهمة وأهدافها. اختيار الأخ الصحيح أمر مهتم جدًا، لأنه سيمنحك القوة الداعمة أثناء المهمة، وسيسمح لك باستخدام مهارته الاستراتيجية مباشرة.
تشمل اللعبة 12 أخًا، ولكل منهم قدرة خاصة. ويمكن فتح قفلهم أثناء خوضك للحملات، وسيتم فتح قفل البعض منهم فقط إذا شاركت في الفعاليات محدودة الزمن. تصم قدرات الإخوة: الضربة الجوية، الألغام، كوكتيل المولوتوف، ضربة الصاروخ، قذائف الهاون وغيرها. يمكن ترقية 4 إحصاءات يمتلكها الإخوة وتعتمد على كل أخ من الإخوة لكن يمكنها تحسين زمن عداد إعادة الشحن ومدة الصعق والشرر ومنطقة التأثير وغيرها.”
لعبة Brothers in Arms 3 متوفرة في متجر جوجل بلاي مجانًا وتحتوي بشكل اختياري على عمليات شراء ضمن اللعبة من 0.99 حتى 90 دولار، وتأتي بحجم 535 ميغابايت تقريبًا وتحتاج إصدار اندرويد 4.0 “ايس كريم ساندويش” او اعلى لكي تعمل، ولتحميل اللعبة والمزيد من المعلومات يمكنكم التوجه الى الرابط التالي [Brothers in Arms 3].

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر