U3F1ZWV6ZTE2NDc0NjU4NzMzX0FjdGl2YXRpb24xODY2MzUxNTU0OTg=
recent
أخبار ساخنة

DRBT: شيبان: "لن نتخلى على الصدارة والثنائية أمام المولودية حرّرتني"


أكد المهاجم شيبان صانع أفراح "الجيش الأزرق" ومهندس ملحمة المولودية، بأنه وزملاءه...


لا يزالون يعيشون نشوة الانتصار التاريخي على مولودية الجزائر الذي سمح لهم باعتلاء الصدارة. وقال: "لا أستطيع أن أصف لك الحالة النفسية التي نتواجد عليها نحن اللاعبين بعد أن نجحنا في إعادة الاعتبار لأنفسنا وصناعة أفراح أنصارنا الأوفياء. ونحن الآن عازمون أكثر من أي وقت مضى على مواصلة التألق، وهذا لن يكون إلا بالاستمرار في العمل بنفس الإصرار والعزيمة."
"مباراة المولودية ستبقى في الأذهان وإرادتنا  صنعت الفارق"
وبالعودة إلى مباراة الجولة الماضية أمام المولودية، قال ابن العاصمة: "مباراة المولودية هي الأصعب والأمتع بالنسبة لي منذ بداية الموسم، لأنها تميّزت بالإثارة والتشويق وسجلت بها خمسة أهداف كاملة. لقد نجونا من فخ الهزيمة بعد أن آمنا بقدراتنا ولم نستصغر أنفسنا.. وبإذن الله سنواصل بنفس ذلك الإصرار في بقية المشوار."
"لن نفرّط في الصدارة وواعون بمسؤولياتنا"
وواصل اللاعب السابق لشبيبة القبائل حديثه قائلا: "الصدارة حافز معنوي كبير بالنسبة لنا من أجل مواصلة المشوار بقوة ومحاولة حصد المزيد من النتائج الإيجابية. فرغم أن الحديث عن تحقيق اللقب لا يزال سابقا لأوانه، إلا أنه يجب أن ندافع على مركزنا ببسالة والبقاء فيها لأطول مدة ممكنة. لا أشك في قدراتنا وعلينا تسيير البطولة "درجة، درجة"، والابتعاد عن فخّ الغرور الذي يعتبر أكبر عدوّ للاعبين."
"هدفاي أمام"العميد" حرّراني وعدادي لن يتوقف بعد الآن"
وفي حديثه عن تألقه في المباراة الماضية وانتفاضته بهدفين في شباك الحارس شاوشي، قال شيبان: "لقد تحرّرت في مباراة المولودية، وهذا بعد أن جدد المدرب بوغرار ثقته بيّ رغم الانتقادات التي طالتني في مباراة شبيبة القبائل التي لم أكن حينها في يومي. كنت عازما على الوصول إلى شباك الحارس شاوشي، وقد نجحت في ذلك وتحررت من كل الضغوطات.. عدادي لن يتوقف عند هذين الهدفين، والمباراة القادمة أمام النصرية ستكون بشعار تأكيد الصحوة."
"سنفتقد أنصارنا أمام النصرية والفوز أجمل هدية لهم"
وقد ختم مدلل التاجنانتية حديثه قائلا: "للأسف، مباراة الجولة القادمة أمام نصر حسين بملعبنا ستكون من دون حضور أنصارنا الأوفياء الذين سنفتقدهم كثيرا، لاسيما أنهم كانوا دوما يصنعون الفارق ويمدوننا بشحنة معنوية كبيرة من أجل الظهور بأفضل مستوياتنا. لذلك فنحن مطالبون بالفوز الذي سيكون أجمل هدية نقدّمها لعشاق اللونين الأزرق والأبيض."
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة