U3F1ZWV6ZTE2NDc0NjU4NzMzX0FjdGl2YXRpb24xODY2MzUxNTU0OTg=
recent
أخبار ساخنة

لعبة Modern Combat 5 Blackout متاحة بشكل رسمي للأندرويد


بعد إنتظار طويل، أعلنت شركة “جيم لوفت” Gameloft الرائدة في تطوير الألعاب الإلكترونية على منصات عديدة ومنها اندرويد عن إطلاق لعبة التصويب القتالية “مودرن كومبات 5 بلاك آوت” ظلام الحرب Modern Combat 5 Blackout على منصة الاندرويد بشكل رسمي، حيث نتوقع ان تكون من بين افضل العاب اندرويد لهذا العام.
الأمر الجديد المميز والغير معتاد لمحبي الالعاب هو دعم لعبة Modern Combat 5 Blackout اللغة العربية كما شاهدنا في بعض الالعاب التي اطلقتها “جيم لوفت” مؤخرًا بحسب تصريح الشركة.
وتتميّز لعبة “مودرن كومبات 5 بلاك آوت” بنظام تقدّم موّحد في الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين. وتمنح المباريات الفردية أو متعددة اللاعبين نقاط خبرة تساعدهم على الصعود بفئاتهم لمستويات أعلى وإتقان في استخدام الأسلحة وفيما يلي اهم ميزات اللعبة.

  • حملات اللعب الفردي ومهام شاقة وسريعة كما تتضمن اللعبة مهام العمليات الخاصة لأول مرة وهي مهام قصيرة وممتعة ترتكز على تحقيق مجموعة من الأهداف منها، حماية الحلفاء وتطهير الغرف من الأعداء واغتيال الأهداف وغيرها.
  • مزايا جديدة للعب الفردي ومنها، التحكم بالطائرات والاستكشاف.
  • الوضع متعدد اللاعبين يقدم مباريات شرسة بين الفرق، وتتيح اللعبة للاعبيها تكوين فرق قوية بالتعاون مع أصدقائهم أو اللاعبين الآخرين الذين يقابلونهم داخل اللعبة، ومن ثم خوض مباريات مع فرق أخرى من كافة أنحاء العالم.
  • مباريات الوضع متعدد اللاعبين ستشتمل على 6 لاعبين لكل فرقة.
  • تتوفر حزمتين للدعم العسكري لإحراز الاغتيالات المتتالية وتتميّز بـ6 قدرات وهي، الضربة الجوية وقاذف القنابل، والطائرة الآلية المساعدة والبرج الآلي والطائرة المروحية للكشافة.
  • دردشة عالمية بين الفرق المتنافسة.
  • تصميم مُبهر ومؤثرات مبتكرة، ظلال آنية وعناصر فيزيائية مماثلة للواقع ونظام الرؤية الهندسية والآشعة الشمسية وتصحيح الألوان وغيرها.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة