U3F1ZWV6ZTE2NDc0NjU4NzMzX0FjdGl2YXRpb24xODY2MzUxNTU0OTg=
recent
أخبار ساخنة

ملخص اهداف مباراة الجزائر وتنزانيا 7ـ0 يوتيوب HD | في تصفيات افريقيا المؤهلة الي كاس العالم 2018



ملخص اهداف مباراة الجزائر وتنزانيا 7ـ0 يوتيوبHD| في تصفيات افريقيا المؤهلة الي كاس العالم 2018 حيث يستضيف الجزائر منتخب تنزانيا مساء اليوم علي ملعب مصطفى تشاكر في ولاية البليدة بالجزائر ضمن اياب المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة الي مونديال روسيا 2018. و يسعى محاربى الصحراء الى تحقيق نتيجة إيجابية تؤهلهم الى المرحلة القادمه بعد تعادلهم فى مباراة الذهاب فى تنزانيا فى مباراة لم يرقى فيها محاربى الصحراء لمستواهم المعهود والمنتظر.
و يسعي الي مصالحه جماهيره من جديد بعد الأداء الغير مرضي في لقاء الذهاب بتحقيق فوز كبير علي تنزانيا الليلة وسط عودة ياسين براهيمي ورياض بودبوز من الاصابة واستمرار غياب هلال سوداني وفيغولي للاصابة . بالرغم من المعاناة من عدة غيابات مؤثرة فى صفوف الفريق متمثلة فى سفيان فيغولى وياسين براهيمى وهلال سودانى، مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم تقام على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ويحظى فيه محاربى الصحراء بمساندة جماهيرية سيسعى لاستغلالها لتحقيق الفوز المطلوب والظهور بمستوى مميز كما إعتاد مناصرية.
المباراة تقام في تمام السابعة والربع بتوقيت الجزائر السادسة والربع بتوقيت جرينتش. ويقودها الحكم الكاميروني سيدي . منتخب الجزائر علي ملعبه ووسط جماهيره يسعي الي مصالحه جماهيره من جديد بعد الأداء الغير مرضي في لقاء الذهاب بتحقيق فوز كبير علي تنزانيا الليلة وسط عودة ياسين براهيمي ورياض بودبوز من الاصابة واستمرار غياب هلال سوداني وفيغولي للاصابة .

شاهد من هنا

 
 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة