أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

طريقة إستخدام خرائط جوجل "google maps" بدون إنترنت على هاتفك الذكي !


تطبيق خرائط جوجل google maps من بين التطبيقات المهمة لكل مستخدم ، فهذا التطبيق يسهل عليك عملية الوصول إلى اي مكان وفي اقل وقت ، خرائط جوجل أصبحت اليوم ضرورية لاي شخص ، كما انها توفر لك العديد من المعلومات في مجال الملاحة ، لكن للأسف كان السلبية الوحيدة فيها انه لا يمكنك استخدامها بدون اتصال بالانترنت، لكن ليس بعد اليوم .

جوجل قامت مؤخرا باطلاق تحديث جديد لهذا التطبيق ، والذي يمكنك من استعمال هذه الخرائط بدون اتصال بالانترنت .لكن كيف ذلك ؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة .

أولا ، يجب ان تقوم بتحديث تطبيق "google maps" ، وذلك بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي والبحث عن التطبيق ثم النقر على تحديث .

ثانيا ، تقوم بتفعيل"GPS" على هاتفك ، وتقوم بتفتح التطبيق وتبحث عن المنطقة التي تريد حفظها لتصفحها بدون انترنت .

ثالثا، تنقر على الزر الموجودة اسفك يسار الهاتف ( الذي يكون به ثلاثة اسطر) ، في القائمة الجانبية التي ستظهر لك تختار "your places".

رابعا ، تقوم بالنزول إلى اسفل الصفحة ، وبعدها تختار "offline areas" .

خامسا ، ستظهر لك الخريطة مع المكان الذي اخترته سابق ، تقوم بالنقر على حفظ "Save" وتختار الاسم تم تقوم بحفظها ، وستيم تحميلها على جهازك ويمكنك استخدامها بدون انترنت ومجانا طبعا .

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر