أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بنزيما يغيب عن "كلاسيكو" بسبب شريط إباحي

احتجزت الشرطة الفرنسية الدولي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، للاشتباه في تورطه في قضية ابتزاز زميله في المنتخب الوطني ماثيو فالبوينا عبر شريط إباحي.
ووضع كريم بنزيما قيد الحجز في مركز الشرطة في "فرساي" قرب باريس، الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك حسب مدعي عام المنطقة.
ومن المرجح بالتالي أن يغيب كريم بنزيما، الذي تعافى من الإصابة، عن مباراة الكلاسيكو الأشهر في العالم بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وضيفه برشلونة يوم السبت 21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في ملعب "سانتياغو برنابيو".
وكان تحقيق قضائي قد فتح في 31 تموز/يوليو الماضي، في فرساي بتهمة "الابتزاز والمشاركة في عصابة اجرامية لإعداد جريمة يعاقب عليها بالسجن لمدة 5 سنوات على الاقل".
ويبحث المحققون تحديدا عن الظروف التي عرف فيها بنزيما بوجود شريط الفيديو الذي يظهر فيه ماثيو فالبوينا وتم تهريبه لأشخاص عمدوا إلى الابتزاز من أجل الحصول على المال.

وكانت الشرطة قد اعتقلت المهاجم الفرنسي جبريل سيسيه، لاعب كوبان الروسي السابق، خلال الشهر الماضي، وكشفت العديد من الصحف الفرنسية عن تورط بنزيما في ذلك.
ووضع الأشخاص المعنيون، وهم ثلاثة ، قيد الحجز على ذمة التحقيق في منتصف الشهر الماضي.
يذكر أن كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، بدأ مسيرته في ليون حيث يلعب ماثيو فالبوينا حاليا قادما من فريق دينامو موسكو، وهما يلعبان معا في صفوف منتخب "الديوك" الفرنسية أيضا.

المصدر: وكالات

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر