أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

موقع قارن زون: احصل على أرخص سعر لمنتجات أمازون


لا ننكر أن التسوّق الإلكتروني بات أحد أهم الوسائل الموفرة عبر الإنترنت، وذلك بأنّ المستخدم يحصل على المنتج الذي يرغب في شراءه بطريقة عملية وسهلة. وهناك العديد من المتاجر العالمية التي اشتهر الشراء منها في العالم العربي، أهمها متجر أمازون. لكن تظل مسألة الحصول على أفضل سعر هي أحد المعضلات، فمن الصعب أن يقارن المرء بين أسعار منتج ما بين متاجر أمازون المختلفة. ومن هنا، أتت فكرة موقع قارن زون بحلٍّ عملي لكل من يُعاني من مشكلة مقارنة الأسعار.

ما هو موقع “قارن زون”؟

قارن زون هو موقع عربي يُساعد في البحث عن المُنتَج في كل مواقع أمازون المختلفة، ويعطيكم سعر المنتج، مع ذكر أرخص سعر فيهم.
وبالرغم من بساطة واجهة الموقع إلا أنه يحمل فائدة عُظمى للمُشترينَ عبر الإنترنت. فكل ما عليكم فعله هو كتابة اسم المنتج الذي تبحثون عنه باللغة الإنجليزية في مربع البحث. وبعد النقر على زر “بحث”، تظهر لكم نتائج البحث المتعلقة بالمنتج.

آلية مقارنة منتجات أمازون على قارن زون

وعند النقر على أحدهم، ستظهر لكم بيانات المُنتَج باللغة الإنجليزية، مع مُقارنة بين الأسعار في متاجر أمازون، فسعر المنتج في أمازون فرنسا قد يختلف عن سعره في أمازون إيطاليا، ومهمة قارن زون أن يقارن لك بينهم جميعًا، ويستخرج لك أفضل الأسعار.
قارن زون 2
جرّب قارن زون واستمتع بتجربة شراء جديدة على شبكة الإنترنت.
لزيارة قارن زون: qarnzone.com

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر