أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

موقع انا مهني للحرفيين والمهنيين في اليمن


هُناك العديد من الفئات الغير مُتعلمة مثل (الحرفيين والمهنيين)، حيث أن توافد هذه الطبقة بشكل كبير في الشوارع العامة، والجولات، وتحت الجسور وغيرها من الطرقات أملين من الله الحصول على فرصة عمل لتوفير قوت يومهم البسيط. فتشكل هذه الطبقة المُهمشة جزء كبير في ارتفاع معدلات البطالة في المجتمع اليمني.
من هُنا أتت فكرة “انا مهني”!
انا مهني.كوم شبكة مهنية إلكترونية تجمع بين العُمال المهنيين (سباك، كهربائي، مُبلط، حداد، دهان وإلخ) الباحثيين عن فرصة عمل عن طريق إنشاء وعرض بروفايلات للعُمال المهنيين وبين جهات (أفراد، شركات، منظمات، مؤسسات وإلخ) ليسوا لديهم الوقت الكافي للبحث عن عُمال مهنيين.


فقلة الاعتراف بهم وانتمائهم! أُنشأت منصة انامهني.كوم لتكون ككيان وهوية لهؤلاء المهنيين لتنظيم، وتجميع، وتوجيه وتوفير فرص عمل لهم. فمن السهل للأفراد، والشركات التجارية، والمؤسسات والمنظمات في الحصول على مهنيين أكفاء من بين مجموعة واسعة من المهنيين المحترفين لإنهاء أعمالهم.
ففي ظل الأوضاع والأزمة السياسية الراهنة التي تمُر بها اليمن الأن! لا يتوقف شبابها عن التفكير، والإبداع، والتحسين، والتطوير المستمر للخروج بمستقبل مزدهر للبلد.

رابط الموقع هنا

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر