أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيف تحصل على صلاحيات الرووت على اي هاتف اندرويد دون أن تفقد الضمان


نعلم جيدا ان الحصول على صلاحيات الرووت على الهاتف الذكي يمكنك من المزيد من الخيارات والقدرة على القيام بعدد كبير من التغييرات على النظام نفسه ، وتشغيل بعض التطبيقات كذلك التي تتطلب هذه الصلاحيات . العديد من المستخدمين يرغبون بالقيام بهذه العملية على أجهزتهم ، لكن يخافون من فقدان ضمان الجهاز . لذلك جاء تطبيق "iRoot" لحل هذه المشكلة !
كيف تحصل على صلاحيات الرووت على اي هاتف اندرويد دون أن تفق الضمان

iRoot يجعل من السهل الوصول لصلاحيات الرووت لمجموعة واسعة من أجهزة العاملة بنظام الأندرويد من الإصدار 2.2 إلى الإصدار 4.4، و. هذا البرنامج هو أيضا قادرة على التغلب على الحماية المدمجة في بعض الاجهزة من الشركات المصنعة، مثل Knox المعروفة من سامسونج.

ومن أجل الحصول على صلاحيات الرووت على جهازك ، دون الخوف من فقدان الضمان فأنت بحاجة لتحميل هذه التطبيق ، من هنا. وقبل تثبيت البرنامج يجب ان تفعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر طرف ثالث. وإذا اخترت القيام بهذه العملية من خلال حاسوبك فيجب  ان تقوم بتحميل البرنامج الخاص بالحاسوب ، وتفعل خيار "usb debug mode" على هاتفك .

بعد ذلك، قم بالخطوات التالية.

1. إذا كان لديك جهاز من شركة سامسونج  حماية Knox، فأنت بحاجة للذهاب إلى "إعدادات»  «عام» «الأمن" وإلغاء "تفعيل قفل".
2.تثبيت وتشغيل برنامج "iRoot" على الحاسوب 
3. توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل يو اس بي.

4. سيقوم من التأكد من هاتفك إذا كان متوفرا على قاعدة بيانات البرنامج ( طبعا يمكنك التأكد من دعم البرنامج لهاتف من خلال هذا الرباط ) إذا كان هاتفك متوافقا سوف يظهر لك زر الرووت .
5. الهاتف سيقوم باعادة التشغيل ،لكن لا تقوم بفصل عن الحاسوب وانتظر حتى نهاية العملية.

طبعا يمكنك إختصار كل هذه الخطوات وذلك بتحميل تطبيق "iRoot " وتثبيته على هاتفك ، وبعد تشغيله تقوم بالنقر على زر الرووت ليقوم بالعملية .

بعد نجاح العملية والحصول على صلاحيات الرووت ، البرنامج يقترح عليك تطبيق لادارة باقي التطبيقات لكن للاسف يكون باللغة الصينية، وبالتالي ليس عملي للاستخدام ، ولذلك من الأفضل تثبيت برنامج اخر اسمه "SuperSU" والذي يتوفر في جوج بلاي.

إذا قمت بالعملية بالشكل الصحيح ، فيمكنك الحصول على صلاحيات الرووت بدون القيام بأي تعديلات على نواة النظام ، ومن اجل حذف الرووت والتغييرات على جهازك ، يمكنك استخدام نفس البرنامج واتباع الخطوات أعلاه بترتيب عكسي .

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر