أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نكاز يقاضي إذاعة "أوروبا1" بسبب سخريتها من بوتفليقة


أعلن رجل الأعمال والناشط السياسي، رشيد نكاز، رفع دعوى قضائية ضد إذاعة "أوروبا1" الفرنسية بتهمة انتهاك كرامة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة والشعب الجزائر.

وقال نكاز في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك"، إنه رفع شكوى لدى وكيل الجمهورية بباريس، ضد القناة الإذاعية والممثل الفكاهي الفرنسي نيكولا كونتولو بسبب السخرية من شخص الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وعدم احترام الشعب الجزائري.
وتساءل المرشح السابق لرئاسيات 2014، عن دور المسؤولين الجزائريين لوقف مثل هذه التصرفات؟
وذكر رشيد نكاز بالإسم الوزير الأول عبد المالك سلال، ومدير ديوان رئاسة الجمهورية، أحمد أويحي، والأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عمار سعداني، وتساءل عن دورهم في الدفاع عن رئيس الجمهورية الذي سخرت منه وأهانته واحدة من أكبر القنوات الإذاعية في فرنسا؟
وقال "بما أنه لا أحد من هؤلاء تحرك، قررت رفع شكوى ضد إذاعة "أوروبا1" والممثل الفرنسي نيكولا كونتولو بسبب سخريتهم من الرئيس عبد العزيز بوتفليقة والشعب الجزائري".
وكانت إذاعة "أوروبا1" الفرنسية قد تعرضت بـ"طريقة ساخرة" في إحدى الحصص الحوارية "أوروبا هذا الصباح" إلى ملف علاج الرئيس بوتفليقة وزيارته الأخيرة إلى فرنسا لإجراء فحوصات طبية.

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر