أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

5 مواقع تقدم لك بطاقة إئتمانية MasterCard مجانا

هل مهتم بالتجارة الإلكترونية و الربح من الأنترنيت... السؤال الذي يجول في ذهن المبتدئين في مجال الربح هو : كيف يمكنني أن أستلم أرباحي ؟
طبعا هناك شركات تعطيك عدة خيارات لإستلام الأرباح يإما عن طريق الشيك أو التحويل البنكي ، و كما نعلم لا تدعمه دولنا العربية للأسف !!
و هذه هي العقبة الأولى التي يواجهها كل من يدخل مجال الربح من الأنترنيت ..
لكن يجود خيار ثالت و هو عن طريق بطاقة إئتمان ، لكن العقبة الثانية التي تواجه البعض أيضا هو طريقة الحصو حصوله على بطاقة إئتمانية لتفعيل البايبال، لاسيما عدم توفر بعد البلدان العربية على بنوك تمنح ماستركارد أو فيزا يقبلها البايبال، وإن كانت متوفرة فأغلب الناس لا يقدمون عليها بسبب المشاكل والإجرآت التعجيزية التي تفرضها عليهم البنوك العربية .
في موضوع اليوم سأضع لكم بإذن الله أربع شركات عالمية تمكنكم من الحصول على ماستركارد مجانية تصلكم إلى باب منزلكم، و بدون دفع سنتيم واحد . بعد التسجيل فيها ورفع بعض الوثائق المطلوبة للتحقق من هويتكم وعنوانكم.


بطاقة Paxum Prepaid Card :


إن أردتم الإستفادة من بطاقة ماستركارد مجانية و بمزايا رائعة فتوجهو لهذا البنك الإكتروني الجديد الذي شُهر في مدة وجيزة ، فقط تسجلو بالموقع و أدخلو بياناتكم السخصية بطريقة صحيحة و إرفعوا نسخة من بطاقتكم الشخصية أو جواز سفركم و تمتعو بالبطاقة المجانية في مدة لا تتجاوز 20 يوما .  

التسجيل في الموقع جد سهل و لا يحتاج لشرح ( فأنا لا أحب شرح البديهيات ) ، كل ما عليكم أن تحرصوا على وضع معلوماتكم الشخصية بشكل صحيح و خصوصا الإسم الكامل و عنوانكم الشخصي ، لأنه سيثم مقارنتها مع بطاقة التعريف التي ستطلب منكم ! وهنا أود الإشارة إلى أنه يحبذ أن تضعوا في العنوان عنوان بريدكم وليس عنوان منزلكم أو غير ذلك، لأنها الطريقة الفعالة التي ستصلكم فيها الماستركارد بشكل صحيح .
بعد توصلكم بالبطاقة في مدة لا تتجاوز ثلات أسابيع ، يمكنم إستعمالها في تفعيل حسابكم في البنك العالمي بايبال ،و بعد ذلك ستتمكنون من التوصل بنقودكم و إخراجها من أي مصرف في بلدكم .

للتسجيل بالموقع : NETELLER


بطاقة ePayments Prepaid MasterCard :


هذه البطاقة من أحسن البطاقات الإئتمانية التي حصلت عليها فلن تجد أي مشكل في تفعيلها أو إخراج و إستقبال النقود ، و التسجيل في الموقع أيضا سهل للغاية ( فقط تأكد من البيانات التي تدخلها ) .
هذه الشركة تصدر نوعين من بطاقات الماستردكارد، الأولى بالدولار الأمريكي والثانية باليورو الأوروبي
ستحصلون على البطاقة فور تسجيلكم و لا تنسو أن تدخلو البيانات بطريقة صحيحة . ( مدة الإرسال لا تتجاوز 15 يوما )
الشركة أيضا تعتمد على نظام المكافئات في حالة ما قمتم بدعوة أصدقائكم للتسجيل في رابط الإحالة الخاص بكم.
كما يمكنكم شحن حسابكم عبر موقع paypalمن أجل تفعيلها، ثم تفعيل حسابكم البايبال بشكل صحيح .
و في الأخير أحب أن أتكلم عن بطاقة بايونر العالمية لها شهرة على نطاق واسع ، ربما قرأت عنها من قبل أو شاهدتها عند أحد أصقائك يمكنك الحصول عليها بسهولة بالتسجيل بالرابط أسفله ثم تتوصل بها في مدة لا تزيد عن أسبوعين .
و هذه الشركة أيضا تعتمد على نظام المكافئات في حالة ما قمتم بدعوة أصدقائكم للتسجيل في رابط الإحالة الخاص بكم.
على عكس المواقع المذكورة أعلاه ، لا يتم رفع الوثائق المطلوبة في الموقع، بل عبر الرد على إيمايل يصلكم بعد تأكيد حسابكم، وتكفي البطاقة الشخصية لتأكيد هويتكم، وبعد التحقق من الوثائق ستتوصلون برسالة في بريدكم الإلكتروني مع المدة التقريبية الذي ستصل إليكم فيها البطاقة.
لكن للأسف لم تعد شركة بايبال تقبل ربط بطاقة بايونر ، لكن ما يميز هذه البطاقة أن عدد كبير من الشركات الربحية تدعمها و تمكنك من إرسال أرباحك مباشرة إلى البطاقة و بعد ذلك ستتمكن من إستخارجهم من أي مصرف آلي .
للتسجيل بالموقع : Payoneer Mastercard

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر