أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أخبار جوري الخالدي سبب اختطاف الطفلة جوري

كشفت صحف اليوم عن بعض التفاصيل بخصوص العثور على الطفلة جوري الخالدي وسبب إختطافها، وقد أشارت الصحف عن مصادر شرطية أن ليس هناك أي خلافات عائلية وراء عملية الأختطاف، ولكن هناك بعض المعلومات التي أشارت الى أن سبب اختطاف جوري هو خلاف مع والد الطفلة، وقد أشارت الصحف أيضا الى أن الخادمة الأثيوبية قد قالت أن الخاطف قد أوهمها أن هذه الطفلة هي إبنته.
أصدرت شرطة الرياض بيان توضح فيها ملابسات حادث العثور على جوري الخالدي اليوم، وقالت أنه بمجرد وصول البلاغ بإختطاف الطفلة من المستوصف الطبي تم تشكيل فريق بحث حيث توصل الفريق الى معلومة مفيدة جدا عن الخاطفين، وقد تم رصد الطفلة جوري الخالدي مع المختطف في أحد الشقق السكنية وقد تم عمل خطة لاقتحام المكان.
بالفعل تم إقتحام المكان وتم العثور على جوري الخالدي حيث تبين أن المختطف ومعه خادمة أثيوبية وأيضا شخص سوري له علاقة بالحادث، والآن يتم التحقيق معه.
وفي نفس السياق تداول نشطاء فيديو إستقبال باقي أفراد العائلة الطفلة جوري الخالدي بعد العثور عليها، حيث قد ظهرت الفرحة بشكل كبير جدا في المنزل، وقد قاموا بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء إبتهاجا بخبر العثور على جوري، إلا أن هناك نشطاء إنتقدوا هذا الأمر وقالوا أن الفرحة الكبيرة لا تسمح بمخالفة القانون.
ومن جانب أخر كتب الكثير من مشاهير المملكة السعودية رسائل تهاني للعائلة للتهنئة بالعثور على جوري اليوم، ودعوا الله أن يحفظ الله الطفلة من أي سوء.


تحديث عن صور الطفلة جوري الخالدي بعد العثور عليها
تداول منذ قليل نشطاء تويتر صور الطفلة جوري الخالدي بعد أن عثرت عليها الشرطة اليوم، ويبدو  من الصور أن الشخص الذي إختطفها قد قام بقص شعرها، ولكن في المجمل تبدو بحالة جيدة، ويبدو أن المتخطف لم يمسها بسوء، وقد ظهرت والدة جوري الخالدي برفقة إبنتها بعد العثور عليها، وقد أشارت والدة الطفلة بسعادتها الشديدة بعودة الطفلة.


أخبار جوري الخالدي سبب اختطاف الطفلة جوري
المختطف قام بقص شعر جوري الخالدي
أخبار جوري الخالدي سبب اختطاف الطفلة جوري
والدة الطفلة جوري الخالدي بعد العثور على الطفلة
أخبار جوري الخالدي سبب اختطاف الطفلة جوري
العثور على جوري الخالدي

فيديو العثور على جوري الخالدي

وقد تداول أيضا النشطاء أول مقطع فيديو لجوري الخالدي بعد العثور عليها، وقد تم تصوير الفيديو داخل مركز الشرطة الرياض عقب الوصول اليها، وذلك بحضور وأفراد عائلتها، وقد سادت حالة من الفرحة على تويتر عبر الإعلان عن العثور عليها.

تحديث قديم أول لحظات العثور على جوري الخالدي
تحدثت بعض الصحف منذ قليل عن أنه تم العثور على الطفلة جوري الخالدي وتم أيضا القبض على المختطف، وذلك بعد عدة أسابيع من إختطافها في أحد المستوصفات الطبية، وقد أشارت هذه الصحف الى أن شرطة الرياض ستصدر بيان خلال ساعات قليلة للكشف عن كل تفاصيل العثور على جوري الخالدي.

أخبار جوري الخالدي سبب اختطاف الطفلة جوري
العثور على جوري الخالدي
الى الآن لم تصدر الشرطة بيان للكشف عن تفاصيل العثور على جوري الخالدي ولكن قال عدد من النشطاء على تويتر أنه عرفوا من مصادر لهم أنه تم العثور على الطفلة في حي إشبيلية في مدينة الرياض، وأيضا تم القبض على الشاب الذي إختطف الطفلة وتم أيضا القبض على الخادمة معه، وقد تم نقلهم الى الجهات المسئولة للتحقيق معهم.
حالة كبيرة جدا من السعادة تجتاح التواصل الإجتماعي بعد إنتشار خبر العثور على جوري الخالدي، حيث طالب الكثير منهم بضرورة إتخاذ الأجراءات الصارمة مع المختطفين، وقالوا أنه في إنتظار مشاهدة الطفلة من والدها للتأكد من سلامتها.
أخبار جوري الخالدي سبب اختطاف الطفلة جوري
أخبار العثور على جوري الخالدي

مكالمة خالة جوري الخالدي تؤكد فيها العثور عليها

أجرى منذ قليل برنامج الراصد مكالمة تليفونية مع خالة جوري الخالدي وقد أكدت فيها الأخيرة صحة كل الأخبار عن العثور على الطفلة، وقالت أن العائلة تلقت إتصال هاتفي من الشرطة يفيد أنه تم العثور على جوري وهي بصحة جيدة، وهي الآن في طريقها الى المنزل بصحبة عدد من أفراد عائلتها.

نفت شرطة الرياض بشكل مؤكد كل الأخبار المتداولة عن خبر وفاة الطفلة جوري الخالدي، وقالت أن عمليات البحث مازالت جاري بشكل مستمر عن الطفلة، وأشارت الشرطة أيضا أنها سوف تصدر بيان رسمي يوضح كل تفاصيل العثور على جوري الخالدي وذلك في عند الوصول اليها، يذكر أن تم تداول خبر  غير صحيح عن أن الشرطة عثرت على الطفلة متوفية.
وفي البيان أيضا طلبت الشرطة عدم نشر إي إشاعات عن جوري الخالدي وأشارت الى أن مثل هذه الأخبار لا تفيد أبدا في عمليات البحث عنها، وأنها مثل هذه الأخبار تثير غضب عائلة الطفلة.
تحديث بتاريخ 27 نوفمبر 2015
كشفت اليوم عدد من الصحف عن أخر أخبار إختطاف الطفلة جوري الخالدي حيث أن مجهودات البحث عنها مازالت مستمرة ولم يتم الى الآن معرفة مكانها، وقد كشف عدد من نشطاء تويتر عن مكافئة ضخمة لمن يعثر على الطفلة جوري، وقد تداول أخرين أيضا صورة لشخص مشتبة فيه حيث أن هو الذي ظهر في الكاميرات وكان يحوم حول الطفلة.

وقد أكدت أقارب جوري الخالدي لصحيفة سبق عن أنه لم يتم العثور على الطفلة الى الآن بعد مرور أسبوعين من إختطافها، وتم نفي أي أخبار تداولها إعلاميين عن خبر العثور عليها، وأيضا أكدوا أنه لا يعرفوا الى الآن سبب إختطاف الطفلة، وأن الأمر مازال قيد البحث.
وقد نفى أيضا أقارب الطفلة نية قبيلة بني خالد مداهمة شوارع الرياض بمساعدة الشرطة للبحث عنها وعن الشخص المشتبه به، وقالوا أن هذا دور رجال الشرطة، وفي نفس السياق أعلن أحد الأشخاص عن أنه سيقدم عمرة لاي شخص يكشف عن مكان الطفلة جوري الخالدي.

كيف إختفت جوري الخالدي

سؤال يسأله الكثير عن كيفية إختفاء الطفلة وقد كشفت الكاميرات عن أن الطفلة قد كانت برفقة والدها في مستوصف في الرياض، ورصدت الكاميرات أن هناك شخص غريب تحدث معها وبعد ذلك ركبت معه السيارة، وقد تم سؤال موظفة الإستقبال هناك قالت أنها ظنت أن هذا الرجل هو والد الطفلة جوري الخالدي، وقد تداول نشطاء تويتر صورة الشخص المشتبه به والتي تم تصويرها من كاميرات المراقبة هناك.
أخبار جوري الخالدي سبب اختطاف الطفلة جوري
صورة الطفلة جوري الخالدي والشخص المشتبه به
كشف نشطاء تويتر اليوم أن مقربين من العائلة طلبوا من وسائل الإعلام وأيضا مواقع التواصل الإجتماعي عدم تداول الإشاعات أو أخبار جودي الخالدي قبل التأكد منها حيث أن هذه الأشاعات تسبب في ضرر كبير لعائلة الطفلة كل يوم، وقد نفت العائلة أي أخبار عن العثور على جودي الخالدي وقالوا أن عمليات البحث جارية الى الآن.
حذرت اليوم عائلة الطفلة جوري الخالدي أي شخص من نشر معلومات خاطئة أو إشاعات عن القضية، وقالوا أن مثل هذه الأخبار لا تساعد في البحث عن الطفلة، وحذروا أيضا من البعض الذين يستخدموا القضية للتشهير بالعائلة وأشاروا الى أنها جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن والغرامة.
نشرت أحد الصحف كلمات لوالدة الطفلة جوري الخالدي وقالت فيها أنها لا تنام ولا تأكل ولا تشرب منذ إختطاف جوري وناشدت المختطف أن يعيد الطفلة الى أهلها، وقالت أنها تعيش الآن وسط عدد كبير جدا من الظنون وقالت أنها تتمنى أن يتم إعادة الطفلة قبل أن يحدث لها أي مكروه، وقد دعت الله أن يحفظ جوري من أي سوء وأن تعود لها قريبا.

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر