أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تطبيق لتحويل هاتفك إلى ماوس و كيبورد لاسلكي لحاسوبك

تلعب الفأرة دور الوسيط بين المستخدم و جهازه، و نظرا للتطور الذي أصبح يعرفه مجال تطوير التطبيقات، ثم إنشاء تطبيق يسمح لك بالتحكم في حاسوبك انطلاقا من الهاتف الذكي فقط، وذلك من خلال تحويله الى فأرة قابلة للاشتغال على كافة الأنظمة و الهواتف.
إليك أفضل برنامج لمعرفة الملفات الأكثر استهلاكا لمساحة حاسوبك [ويندوز]
التطبيق يحمل اسم remote mouse و يتجلى دوره في تحويل هاتفك من جهاز اتصال الى فأرة التحكم، و كما سبق و ان ذكرت فالتطبيق يعمل على كل من أحهزة الأندرويد، ويندوز فون، و كذلك IOS.
للإستفادة من ذلك ما عليك سوى تحميل التطبيق المتوافق مع جهازك الذكي و تثبيته، ثم قم بتنزيل البرنامج المتوافق مع حاسوبك ويندوز أو الماك و تبته أيضا حسب نظام تشغيل حاسوبك و هاتفك، بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك و اوصله بحاسوبك عبر عنوان الاي بي الظاهر على الشاشة.
و للاستفادة لأكثر حول طريقة عمل التطبيق أترككم مع الفيديو التالي: 

ملاحظة: يمكنك استعمال التطبيق كلوحة مفاتيح للكتابة. و من شروط عمل التطبيق هي اتصال الانترنت، بالإضافة أن يكونا متصلين بنفس شبكة الواي فاي.
رابط التطبيق: remote Mouse

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر