أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

برنامج "Popcorn Time" لمشاهدة الافلام والمسلسلات يعود من جديد !

 
برنامج "Popcorn Time " حقق شهرة واسعة ونقلة نوعية في مجال مشاهدة الافلام والمسلسلات مباشرة من دون تحميلها على جهازك ! لكن مثل هذه البرامج لا تستمر طويلا ،وسرعان من يتم التخلص منها وهي في مهدها .هذا ما كان منتظرا وبالفعل تحت ضغط "MPAA" (جمعية الفيلم الأمريكي) وقوى اخرى تنشط في مجال الحقوق الملكية تم توقيف البرنامج ، وانسحاب بعض المبرمجين البارزين في المشروع .لكن كل هذا لم يتسطيع الاجهاز على هذا البرنامج ،وتم اعادة نشره واطلاقه مرة اخرى ! 
 
رغما عن انف الجمعيات ومنظمات حماية حقوق الملكية ،برنامج "Popcorn Time" لمشاهدة الافلام والمسلسلات يعود من جديد !

البرنامج يعود من جديد بنفس الاسم ، وبنفس الواجهة ، لكن المتغير هذه المرة هو هوية المطورين والمساهمين في البرنامج ستكون سرية ، وسيعملون أيضا بطريقة اللامركزية للحفاظ على استمرار البرنامج . بالاضافة إلى تغيير اسم الدومين الخاص بموقع البرنامج إلى "popcorntime.ml" .
 

لاستخدام التطبيق من جديد يفضل ان تقوم بتحميله مرة اخرى واعادة تتبيثه ، وإذا كنت في دولة اجنبية ينصح باستخدام VPN أثناء استخدام البرنامج على حاسوبك .

رابط تحميل البرنامج

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر