أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

4 ميزات وحيل خفية على نظام الاندرويد ربما لم تجربها من قبل

مع اي إصدار جديد من اندرويد ، يكون هناك مجموعة من الخيارات الخفية التي لا ننتبه اليها عادة، ومن المعروف ان الاندرويد يمكنك من القيام بالعديد من التخصيصات على هاتفك الذكي ، لهذا يمكنك تحقيق أفضل استفادة من جهازك من خلال هذه الاعدادات .

1.الوصول السريع لخيار الإخطارات 

لذلك في النسخ الحديثة من نظام الاندرويد ، يمكنك تخصيص الإخطارات لاي تطبيق في هاتفك .  يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على أيقونة بجانب أيقونة الإعدادات في الجزء الخاص بالتنبيهات .يمكنك تعديلها أو حتى ايقافها نهائيا.

2.درجة تباين عالية للنصوص

قراءة النصوص على شاشة الهاتف الذكي يمكن ان يكون صعب ومرهق للعين بالنسبة للناس  ذوي رؤية ضعيفة. لذلك اذا كنت تعاني من هذه المشكلة فيجب عليك تفعيل خيار "High Contrast Text"  الأمر الذي يجعل من السهل قراءة النصوص . يمكنك العثور على هذا الخيار بالذهاب الى إعدادات >Accessibility.

3.القفل الذكي

يقدم الاندرويد العديد من الخيارات لحماية جهازك . يمكنك إعداد كلمة مرور شاشة القفل على الهاتف الذكي الخاص بك . لكن ادخال كلمة المرور في كل مرة قد يصبح  مملا . لذلك النسخ الحديثة من الاندرويد تمكنك من خيارات ممتازة لقفل هاتفك  اما عن طريق موقعك أو حتى بالأوامر الصوتية .كما يمكنك إضافة جهاز بلوتوث كجهاز موثوق به لفتح الهاتف .

5.العثور على هاتفك حتى لو كان في وضعية الصامت !


من الميزات الجميلة والمثيرة للاهتمام التي تقدمها جوجلهي امكانية تحديد موقع جهازك على الخريطة ومعرفة مكانه  . يمكنك ببساطة العثور على موقع الجهاز عن طريق التوجه الى www.google.com/android/devicemanager. يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حسابك في جوجل . ميزة تمكنك من العثور على الموقع من الهاتف الخاص بك وإرسال إشارات لجعل الهاتف يرن . كما يمكنك مسح جميع بيانات هاتفك عن بعد.

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر