أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

“البطارية الجبارة” أهم ميزة في جالكسي إس 7


بطارية سامسونج

من بين أهم العيوب في هواتف سامسونغ الذكية العام الماضي، خصوصا أجهزة “غالاكسي إس 6” و”نوت 5″، قدرة البطارية وطاقتها، حيث نادرا ما استمرت لأكثر من يوم بطاقتها التخزينية. غير أن الأنباء المسربة مؤخرا تشير إلى أن هاتف “غالاكسي إس 7 إدج”، الذي يأتي بشاشة منحنية، سيحظى ببطاريات جبارة، لكن بطارية “إس 7” لن تكون بذات القدرة لهاتف “إس 7 إدج”، بل أقل قليلا، وفق “سكاي نيوز عربية”.
وبحسب الشائعات فإن أجهزة “غالاكسي إس 7 إدج” ستزود ببطارية بسعة 3600 أمبير، وهي تتفوق بذلك على بطارية “نوت 5” التي تصل سعتها إلى 3000 أمبير، بل تتفوق كذلك على بطارية جهاز “نيكسوس 6 بي” التي تبلغ سعتها 3450 أمبير.
وإذا ما تأكد ذلك، فإن بطارية “إس 7 إدج” ستكون شبيهة من حيث الطاقة ببطارية هاتف “آيفون 6 إس بلس”، وبالتالي أكبر وأقوى من أي بطارية أخرى في أي جهاز من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.
ويتوقع أن تكشف سامسونغ عن هاتفيها “غالاكسي إس 7″ و”إس 7 إدج” خلال المعرض العالمي للأجهزة المحمولة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.
ووفقا للشائعات أيضا، فإن قياس الشاشة سيكون أكبر من الأجهزة السابقة، ويعتقد أن قياس شاشة “إس 7 إدج” سيصل إلى 5.5 بوصة.
بالإضافة إلى ذلك، تشير التوقعات إلى أن هواتف غالاكسي ستكون مزودة بتقنية الحماية من الماء، وستدعم بطاقات الذاكرة الخارجية “ميكرو أس دي”.
وكانت تسريبات إعلامية سابقة أشارت إلى أن الهاتف الجديد من سامسونغ سيعتمد على معالج Snapdragon 820 وذاكرة مؤقتة بسعة 4 غيغابايت، وكاميرا رقمية خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل، وأمامية بدقة 5.0 ميغا بيكسل.

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر