U3F1ZWV6ZTE2NDc0NjU4NzMzX0FjdGl2YXRpb24xODY2MzUxNTU0OTg=
recent
أخبار ساخنة

رسميًا – كوندور تُعلن عن تطبيقها Aurora، النُسخة الجزائرية لتطبيق PushBullet


أعلنت شركة كوندور بشكل رسمي شهر نوفمبر الماضي خلال تقديم هاتف كوندور Allure A100 عن العديد من التطبيقات الجديدة الخاصة بها من بينها تطبيق Aurora الذي يُعتبر تطبيقًا جزائريًا 100 بالمئة وسنُقدم لكم المعلومات الخاصة بهذا التطبيق اليوم.
Aurora
تطبيق Aurora الجديد الخاص بكوندور مُتاح بشكل مجاني لكافة مُستخدمي هواتف الشركة الجزائرية لتسهيل عملية التحكم بأجهزتهم بشكل أفضل.
Aurora-1
يُستخدم هذا التطبيق لإدارة الملفات حيث يُمّكن المُستخدم من التحكم في هاتفه الذكي “كوندور” من حاسوبه، حيث يمكن استخدامه عبر أنظمة التشغيل الثلاثة، ويندوز، ماك أو أس و لينيكس.
Aurora-2
بعد تثبيتك لتطبيق Aurora الجديد على حاسوبك، ستتمكن من مزامنة هاتفك الذكي مع الحاسوب وستتمكن من التحكم في كل ما هو موجود على هاتفك الذكي: التطبيقات، الألعاب، الرسائل النصية القصيرة وحتى جهات الإتصال وكل هذا من حاسوبك دائمًا.
Aurora-3
ويمكنكم أيضا إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني على حاسوبكم كما يمكنكم تحميل وتثبيت التطبيقات على هاتفك الذكي من الحاسوب أيضا كما يمكنكم حفظ نُسخة منها عليه.
Aurora-4
وفي حالة ضياع هاتفكم الذكي أو سرقته، يمكنكم استرجاع كل محتوياته بطريقة سهلة انطلاقًا من حاسوبكم وهو أمر مميز وإيجابي مع هذا التطبيق.
Aurora-5
 ويمكنكم تثبيت تطبيق Aurora من هذا الرابط (من هنا).
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة