U3F1ZWV6ZTE2NDc0NjU4NzMzX0FjdGl2YXRpb24xODY2MzUxNTU0OTg=
recent
أخبار ساخنة

كوندور تُعلن رسميًا عن تطبيقها الجديد مواقيت MAWAKIT

أصبحت شركة كوندور الجزائرية تُحرز تقدما كبيرا في الآونة الأخيرة سواءًا في مجال الهواتف الذكية أو حتى التطبيقات فبعد تطبيق Aurora الذي أعلنت عنه الشركة سابقًا (التطبيق متوفر على موقع الشركة وليس بلاي ستور) ، هاهي اليوم تضيف تطبيقًا جديدًا لسلسلة تطبيقاتها على متجر جوجل بلاي والمُتمثل في تطبيق مواقيت MAWAKIT.
Mawakit-1Mawakit-2
تطبيق مواقيت MAWAKIT الجديد من كوندور يوفر للمُستخدم مواقيت الصلاة حسب المنطقة التي يتواجد بها حيث يُمكن استخدام المُؤذن أو عن طريق استعمال وضع الهزاز حيث يصلك تنبيه عند قدوم وقت الصلاة.
ويُمكن للمُستخدم اختيار الآذان الذي يريده، حيث يُوفر تطبيق مواقيت MAWAKIT العديد من الأصوات بما في ذلك آذان الحرم المكي أو الحرم المدني أو آذان الجزائر مع اختيارات أخرى كما أن التطبيق يقوم بتغيير الهاتف بشكل تلقائي بعد بدأ الآذان بثلاثة دقائق ونصف إلى الوضع الصامت ليعود الوضع السابق للهاتف بشكل تلقائي أيضا وذلك باختيار المُدة التي تريدها أنت.
Mawakit-7Mawakit-8Mawakit-6
التطبيق الجديد من كوندور ومع تحديد مكانك عبر خدمة الجي بي أس GPS سيُظهر لك مكان تواجدك بتحديد اسم منطقتك كما يمكنك اختيار منطقتك بشكل يديوي وذلك بتوّفر التطبيق على 600 مدينة من مُختلف أنحاء العالم كما يُمكنك الاختيار بين ثلاث لُغات متوفرة في التطبيق وهي العربية، الإنجليزية والفرنسية.
تطبيق مواقيت MAWAKIT يساعدك أيضا على التحديد الصحيح لاتجاه القِبلة مع التذكير أيضا بالتاريخ الهجري بشكل يومي كما أن خلفية التطبيق تتغير حسب التوقيت اليومي.
Mawakit-3Mawakit-5Mawakit-4
تطبيق مواقيت MAWAKIT الجديد من كوندور متوفر على متجر جوجل بلاي وهو متوافق مع نُسخ الأندرويد ابتداءًا من أندرويد 4.0 وهو بحجم 6.1 ميغابايت فقط ويعتبر هذا التطبيق خامس تطبيق لكوندور على المتجر الرسمي لجوجل.
Telecharger-sur-Google-play-Small
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة