أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل لعبة وصلة | أندرويد + IOS


نادرا ما نجد تطبيقات و لعب أندرويد "عربية" تحقق ملايين التحميلات، لكن هذه المرة ظهرت لعبة إستطاعت تحطيم حاجز المليون في مدة قصيرة، و ذلك راجع لجودتها و إنتشارها السريع بين الناس، فما إسم هذه اللعبة ؟ و كيف تعمل ؟ وهل فعلا تستحق مليون مستعمل ؟ كل هذا سأناقشه معك في هاته التدوينة، فتابع معي:
لعبة عربية ممتعة تتجاوز مليون تحميل !

اللعبة تدعى "وصلة" و هي عربية %100 و يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي للأندرويد أو اب ستور لـIOS، حيث عرفت إنتشارا كبيرا في الأسابيع الماضية ، و هذا راجع كون اللعبة مبنية على فكرة الكلمات المتقاطعة بشكل منسق جدا، الشيء الذي يجعلها أكثر متعة و تسلية، بالإضافة الى إحتوائها على العديد من المستويات و كلما إنتقلت من مستوى لاخر ستزداد الأسئلة صعوبة، و لعل أبرز ما جعل الناس يحبونها هو مساعدتِهم على تكوين قاعدة ثقافية و معرفية ضخمة إنطلاقا من الألغاز المتنوعة كالتاريخ، العلوم، الفلسفة، الرياضة، السيارات... دون أن ننسى دورها المهم في تقوية مهاراتك الدهنية من خلال التذكر و إسترجاع المعلومات. و بما أن أجوبتك تشكل حروف عمودية أو أفقية فهذا سيساعدك حتما على حل باقي الألغاز في وقت قصير.
يمكن إعتبار هاته اللعبة دورة ثقافية بإمتياز كما أن أسئلتها المتنوعة في متناول الجميع، و بعد مرور مدة قصيرة على لعبها ستلاحظ أن مستواك المعرفي تطور، و تكوّنت لديك قاعدة ثقافية مهمة، أنصح الجميع بتجربتها لكونها ممتعة و مفيدة في نفس الوقت على عكس باقي الألعاب.

رابط اللعبة للأندرويد: وصلة
رابط اللعبة لـIOS: وصلة

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر