أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بن غبريت تعلن عن إيداع شهادة العمل ضمن ملف الترشح لمسابقة التوظيف ابتداء من الأحد المقبل


كشفت وزيرة التربية الوطنية ,نورية بن غبريت, اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة، أن الشروع في ايداع شهادات العمل الخاصة بالأساتذة المتعاقدين على مستوى مراكز ايداع وتجميع ملفات الترشح في مسابقة توظيف الأساتذة, سيكون ابتداء من يوم الأحد المقبل.
وفي تصريح للصحافة على هامش الندوة الوطنية لمديري التربية, خصصت للتحضير لمسابقة توظيف الأساتذة و للإمتحانات الوطنية, أكدت بن غبريت أنها أعطت تعليمات لمديري التربية لتسهيل عملية سحب شهادات العمل بالنسبة للأساتذة المتعاقدين والشروع في سحبها بصفة استعجالية ابتداء من اليوم, بغرض السماح لكل مترشح باضافة هذه الوثيقة ضمن ملف الترشح كوثيقة رسمية تثبث خبرتهم.
وأضافت أن دائرتها الوزارية، التزمت بفضل القرارالهام الذي اتخذته المديرية العامة للوظيف العمومي بتثمين الخبرة للأساتذة المتعاقدين , على العمل لضمان كل الظروف المواتية التي تسمح بتطبيق هذا القرار". وعلى ضوء هذا القرار, دعت بن غبريت أنها مديري التربية على المستوى المحلي بتحضير شهادات العمل الخاصة بالأساتذة المتعاقدين, بعد الموافقة عليها من طرف مديري التربية .
وقالت " بدوره الأستاذ المتعاقد المترشح للمسابقة , يقوم بايداع هذه الشهادات ابتداء من يوم الأحد المقبل على مستوى المراكز المخصصة للتسجيل في مسابقة التوظيف وتجميع الملفات ". واعتبرت أن هذه العملية التي سيتجند لها يوميا كل اطارات القطاع ,ستسمح بضمان نجاح التحضيرات للمسابقة التي تجري هذه السنة في "ظروف خاصة" كما تسمح بمكافحة البيروقراطية وتحسين الخدمة العمومية.

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر