أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نتائج تسجيل الاساتذة الاحتياطيين


بعد انتهاء عملية التسجيل في المرحلة الوطنية لاستغلال القوائم الاحتياطية لمسابقة الأساتذة 2016 و التي انطلقت امس و تنتهي يوم يوم الاثنين 2016.09.26 على الساعة 23سا و 59 دقيقة ’ تأتي بعدها مرحلة اعلان النتائج . بحيث تعلن نتائج التسجيلات في اليوم الموالي لانتهاء الأجال المحددة للعملية .
حيث يمكن للمترشحين الاحتياطيين الذين سجلوا انفيهم الدخول مجددا الى موقع  tawdif.education.gov.dz من أجل الاطلاع على النتائج .
ماذا بعد اعلان النتائج ؟
بعد ااطلاع على نتائج التوجيه فإن على المترشح التوجه الى المديرية التابع لها من اجل استلام الاستدعاء الخاص بالالتحاق بالولاية التي تم توجيهه اليها حيث يتوجب عليه التوجه الى المديرية الخاصة بتعيينه . لحضور الاجتماع الخاص باختيار المؤسسة التي يرغب بالتعيين بها مع الاشارة أن ذلك يتم على أساس درجة الاستحقاق .
للاشارة فقط فإن عملية التسجيل و اختيار الرغبات لازالت متواصلة رغم المشاكل الكثيرة التي وجدها المترشحون خلال عملية التسجيلات ومن بينها :
  • الموقع ثقيل او مغلق في اغلب الأحيان
  • مشاكل مع كلمة السر
  • مشاكل مع ملىء بطاقة الرغبات
  • عدم ظور خريطة عدد المناصب
  • عدم ظهور الولايات التي بها مناصب شاغرة
  • بعد الولايات عن مقر سكن المترشح .
الاطلاع على النتائج من هنا

عن الكاتب

DZEDUC Info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

أكادمية التربية والتعليم في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية و النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠ تحتوي أكادمية التربية والتعليم في الجزائر على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة و بهذا أصبح سندا مميزا يعتمد عليه الاساتذة و الطلاب على حد سواء٠ يهتم موقعنا بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالمتوسط و الثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر دينية، ترفيهية و ثقافية خصوصا عبر منتدياته الشاملة ، كما أن الموقع خصص عديد وسائل الاتصال و إيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة و مستجدات الموقع و من جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام٠ نتمنى لجميع الطلاب الاستفادة من موقعنا و أن يكون خير معين في دربكم نحو النجاح و التفوق٠ جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2016

إحصائيات الموقع

مواقع مهمة

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية التربية والتعليم في الجزائر